عالم الإنمي
أهلا وسهلا بك في منتديات عالم الانمي لكل محبي الانمي وعشاقها ندعوك للإنضمام إلى اسرتنا تفضل بالتسجيل



 
الرئيسيةالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ناصيف زيتون من سوريا يحصد لقب نجم "ستار أكاديمي 7 "و 50 الف$ وسيارة بانصاف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
miss noOone



انثى عدد المساهمات : 52
نقاط : 92
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 07/06/2010
الدولة : في البيت اكيد يعني بالمريخ مثلا >>ياعيني ع الاسلوب بس


مُساهمةموضوع: ناصيف زيتون من سوريا يحصد لقب نجم "ستار أكاديمي 7 "و 50 الف$ وسيارة بانصاف   الإثنين يونيو 07, 2010 8:48 am

ناصيف زيتون من سوريا يحصد لقب نجم "ستار أكاديمي 7 "و 50 الف$ وسيارة بانصاف

2010-06-05

"ناصيف زيتون" الموهوب الرقيق المعجون بزمن الفن الجميل والمزود بحنجرة ذهبية ومرشح نوبلز نيوزبقوة لذهبية الاكاديمية التف امس بعلم وطنه ودعم ابنائه محرزا لقب نجم ستار أكاديمي بنسبة 63% ضعفي ماحققه خصماه وفاقت كل التوقعات ليكون النجم السوري الأول الواعد الذي يفوز باللقب

فقد خطف مرشح عملاق لبنان والشرق وديع الصافي وكل من يتربع عل قمة الغناء العربي في حفل غنائي بديع وبمشاركة النجمين الكبيرين وائل كفوري واليسا
اهتمام وعيون الكبار وتألق الحفل النهائي بتتويج الموهوب السوري المؤدب والمتواضع ناصيف زيتون بلقب ستار أكاديمي و50 الف دولار وسيارة في دورته السابعة بعد نضال ثلاثة اشهر ونصف ليكون بذلك المتسابق السوري الأول الذي يحرز هذا اللقب خلال دورات البرنامج التي تتالت على مدار سبع سنوات.

وفور صدور النتائج الكترونيا على الشاشة التي تسمرت اليها العيون منذ بداية سهرة امس وحتي قريب الحادية عشرة ونصف ليلا التي أعلنت في الحلقة النهائية من الموسم السابع لستار أكاديمي الذي يبث على قناة LBC الفضائية يوم الجمعة لم يصدق زيتون ما حدث وأصابته حالة ذهول وملأت عينيه الدموع..

وذكر موقع سيري نيوزوفور صدور النتائج التي أعلنت في الحلقة النهائية من الموسم السابع لستار أكاديمي الذي يبث على قناة LBC الفضائية يوم الجمعة لم يصدق زيتون ما حدث وأصابته حالة ذهول وملأت عينيه الدموع, حيث فاز بنسبة تصويت مرتفعة جداً فاقت كل التوقعات والحسابات إذ تخطت النسبة ال 63% .

هذا وقد ملأ المسرح تصفيق حاد وفرح عارم فور إعلان فوز ناصيف الذي تسلم درع الأكاديمية التكريمي من مديرة الأكاديمية رولا سعد ولف العلم السوري حول كتفيه, وقد حصل ناصيف إلى جانب اللقب على شيك بقيمة 50 ألف دولار أمريكي إضافة إلى سيارة عصرية موديل 2010.

وكان ناصيف وصل إلى النهائيات بعد أن أثبت جدارته على مدار ثلاثة أشهر ونصف بحضوره القوي وأدائه المتميز, من دون أن يصل ولو مرة واحدة إلى مرحلة الخطر أو الاستبعاد فاستحق لقب ستار أكاديمي بجدارة, حيث تأهل معه إلى الحلقة النهائية من البرايم كل من رحمة من العراق ومحمد رمضان من الأردن الذي حاز أدنى نسبة من تصويت الجمهور.

وناصيف من مواليد 1988 ، وهو طالب سنة أولى في المعهد العالي للموسيقا قسم الغناء الشرقي, شارك في عدة حفلات بدار الأوبرا في دمشق إضافة إلى مشاركته في كورال مارسيل خليفة, كان يهوى الغناء منذ الصغر وهو يملك صوت جبلي قوي تميز من السهرة الأولى في البرنامج، فهو لم يكتف بأداء المواويل الصعبة أو الأغاني الجبلية لوديع الصافي، فعلى مدى إطلالته في سهرات البرنامج تنقّل بين نوعيات مختلفة من الأغاني الإيقاعية.

يذكر أن مديرة الأكاديمية رولا سعد عبرت عن سعادتها الغامرة بفوز ناصيف ووعدت الجمهور بمتابعة برنامج ستار أكاديمي العام القادم بنسخة جديدة "ستار أكاديمي8", ويعتبر برنامج ستار أكاديمي من برامج تلفزيون الواقع ويتضمن البرنامج حفلات غنائية وتصويت للجمهور حيث يعيش جميع المتسابقين في مكان واحد لمدة عدة أشهر ويتم إخضاعهم لاختبارات وتقييم لشخصياتهم، ويخرج عدد معين في كل مرحلة خارج المسابقة لحين الوصول للتصفيات النهائية.

و عرض البرنامج تقرير مفصل عن حياة المتسابقين الثلاثة في الأكاديمية، وكان أول تقرير من نصيب ناصيف الزيتون وتناول فرص ربحه وخاصة أنه يتمتع بصوت قوي وحضور مميز استغله في كل ظهور له على المسرح من خلال غناء مختلف الأشكال الغنائية مع مختلف النجوم في الوطن العربي وبالتحديد مع الفنان اللبناني وديع الصافي.

وحصل ناصيف على نسبة 63% ورحمة على 24% أما رمضان فحصل على 10% من نسبة تصويت الجمهور.

مبروك لسوريا فوز ناصيف زيتون بلقب ستار أكاديمي












أغلقت أبواب الأكاديميَّة بفوز الطالب السوري، ناصيف زيتون، بلقب ستار أكاديمي 7 بنسبة 65.21% من تصويت الجمهور، وهو السوري الأوَّل الذي يفوز باللقب، في حين حصدت رحمة السباهي نسبة 24.08% من نسبة التصويت، ومحمد رمضان نسبة 10.71%.
وسيارة بيجو 308 موديل الـ 2010، وذلك بعد أن حصد نسبة 65.21 % من تصويت الجمهور متفوقًا على كل من رحمة السباهي من العراق التي حصلت على نسبة 24.08 %، ومحمد رمضان من الأردن الذي حصل على 10.71 % من تصويت الجمهور، ليسدل الستار على البرنامج الأكثر مشاهدة عربيًّا وفق ما اكدته مديرة الاكاديميَّة رولا سعد.

وتميَّزت السهرة الختاميَّة بأجواء حماسيَّة وهتافات متواصلة من الجمهور الحاضر الذي قدم من دول عربيَّة متنوِّعة لتشجيع الطلاب الثلاثة، واستهل السهرة الفنان وائل كفوري بأغنيته الرومانسيَّة " لو حبنا غلطة" الذي شاركه في أدائها محمد رمضان.

وفي نهاية الأغنية سألت هيلدا خليفة، وائل، "إن كان فعلاً الحب غلطة" فأجابها "أن الواحد لوكان حبه صادق ما لازم يغلط ولا غلطة". ليغني بعد ذلك ناصيف من سوريا ضمن لوحة فنيَّة راقصة "نقيلي أحلى زهرة" لزكي ناصيف، وعرض بعدها تقرير يسلط الضوء علىمشواره في الأكاديميَّة .


هل فعلاً رفضت إليسا الغناء مع رحمة؟

وأطلت نجمة السهرة الختاميَّة أليسا على جمهورها بفستان أخضر قصير وتسريحة كلاسيكيَّة وماكياج هادئ، وغنت لايف برفقة "أسماء محلاوي" من تونس ريمكس لأغنيتيها "لوفي" و"سلملي عليه". لتظهر إلى العلن ما تداولته بعض المواقع عن رفضها الغناء مع رحمة بسبب سخريَّة وتهكم هذه الأخيرة من طريقة غنائها.

بعدها غنت رحمة "اطلع في هيك" لكارول سماحة، وكانت الأغنيَّة الوحيدة التي أدتها خلال السهرة، ثم تم عرض تقرير عن مشوارها في الأكاديميَّة. وغنى ناصيف ثانيةً برفقة مجموعة موسيقيَّة، أغنية "رمشة عينيك" للفنان الكبير وديع الصافي، ليطل بعده وائل كفوري بأغنية الجديدة التي غناها لأوَّل مرَّة في البرايم "شو قيمة النظرة". وتميَّز محمد رمضان في رائعة ملحم بركات "وحدي أنا "، ثم رافق وائل كفوري في أداء" ناس منتلاقى فيهم" وعلى غرار باقي الطلاب بث تقرير عن مشوار الطالب الأردني في الأكاديميَّة.


رحمة أدَّت أغنية واحدة خلال البرايم الأخير وناصيف ومحمد إحتلاَّ المسرح

إطلالة رومانسيَّة ثانية لاليسا على مسرح البرايم الأخير من ستار أكاديمي بأغنية "عابالي حبيبي" وقد ظهرت بفستان ابيض ورافقتها في الغناء "بدرية" من تونس، التي عادت وغنت بمفردها مع الفرقة الموسيقيَّة أغنية "جرح تاني" لشيرين وكان أداءها جيِّدًا ومتميِّزًا.

ثم عاد وائل كفوري إلى المسرح مع الطالب محمد رمضان لأداء أغنية "حكم القلب"، حيث بدى محمد أكثر تمكنًا أمام وائل من المرَّة الأولى. الإطلالة الأخيرة لاليسا كانت "بلاي باك" وغنت "معاش ولاكان" من ألبومها الأخير في لوحة فنيَّة راقصة لمصممة الرقصات اليسار كركلا.

نهايةً ترافق ناصيف ومحمد في أغنية "قلبي معذب" لمعين الشريف وكانا يمنيان نفسهما بالحصول على السيارة السبور التي ركباها أثناء أدائهما للأغنيَّة لتكون في النهاية من نصيب ناصيف، وحاول الإثنان خلال أداء الأغنيَّة إظهار أفضل ما عندهما، إبراز الخامات الصوتيَّة في الأداء، وفي نهاية الأغنيَّة توَّجه ناصيف إلى محمد قائلاً: "شو بيشبهك تشرين" وتعانقا .



ناصيف لمحمد: شو بيشبهك تشرين ..

بعد عرض تقرير الوداع الذي تضمن مراحل دخول جميع الطلاب للأكاديميَّة كانت المفاجئة باعتلاء آخر 13 طالبًا المسرح والغناء بشكل جماعي أغنيَّة وطنيَّة للكبير زكي ناصيف "مهما يتجرح بلدنا" وأعلنت مديرة الأكاديميَّة رولا سعد إستمراريَّة البرنامج على أنَّ يطلّْ الموسم القادم بالنسخة الثامنة من ستار أكاديمي.

وأعلنت النتائج المنتظرة منذ أربعة أشهر، وفاز الطالب السوري ناصيف زيتون (22 عامًا) بلقب ستار أكاديمي، وهو الذي لفت إليه الأنظار منذ أيَّامه الأولى داخل الأكاديميَّة، لما يتمتع به من قدرات صوتيَّة هائلة، لاسيما في أداء المواويل، كما أبدع في ترديد أغاني العملاق وديع الصافي، إضافة إلى تمتعه بأخلاق عالية تميَّز بها داخل الأكاديميَّة.

هذا وقد احتفلت محطة ال بي سي بإختتام الموسم السابق بحفل عشاء أقيم في مطعم مهنا بمنطقة انطلياس في بيروت دعي اليه حشد كبير من مختلف وسائل الاعلام التي ساهمت في تغطية البرنامج على مدى اربعة اشهر، ووصل المشترك الفائز برفقة مديرة الاكاديمية رولا سعد والمخرج طوني قهوجي واساتذة الاكاديميَّة في سيارة ليموزين، ودخل وسط زفة شاميَّة ثم وصل بعد ذلك بقية الطلاب حيث قوبلوا هم كذلك بحفاوة كبيرة من قبل الحضور....منقوووووول :D


أنا حرة نفسي وحرة اختياراتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.6arab.net/ViewSong/215143.html
براءة طفلهـ^ـ^



انثى عدد المساهمات : 11
نقاط : 15
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ناصيف زيتون من سوريا يحصد لقب نجم "ستار أكاديمي 7 "و 50 الف$ وسيارة بانصاف   الإثنين يونيو 07, 2010 11:22 am

يسلمو يسلمو
عالطرح النايس
سلمت اناملك
ننتظر المزيد من ابداعاتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anime girl
Admin
Admin
avatar

الانمي المفضل : ناروتو_بليتش_دروبي مع دوريمي
انثى عدد المساهمات : 133
نقاط : 412
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 16/04/2010
العمر : 22
الدولة : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: ناصيف زيتون من سوريا يحصد لقب نجم "ستار أكاديمي 7 "و 50 الف$ وسيارة بانصاف   الإثنين يونيو 07, 2010 11:38 am

مشكوووره حبيبتي عالموضوع
فديته يجنن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raghad.rigala.net
miss noOone



انثى عدد المساهمات : 52
نقاط : 92
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 07/06/2010
الدولة : في البيت اكيد يعني بالمريخ مثلا >>ياعيني ع الاسلوب بس


مُساهمةموضوع: رد: ناصيف زيتون من سوريا يحصد لقب نجم "ستار أكاديمي 7 "و 50 الف$ وسيارة بانصاف   الثلاثاء يونيو 08, 2010 2:44 pm

العفووا والله الله يسلمك يابراءة اطفااال ومشكوورين ع المرور الاكثر من راائع ولاعدمناكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.6arab.net/ViewSong/215143.html
ملكة الأنمي

avatar

الانمي المفضل : ون بيس+دراغون بول+ريكا
انثى عدد المساهمات : 62
نقاط : 98
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2010
الدولة : السعوديه


مُساهمةموضوع: رد: ناصيف زيتون من سوريا يحصد لقب نجم "ستار أكاديمي 7 "و 50 الف$ وسيارة بانصاف   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 1:04 pm

مشكوووووووووره ع الموضوع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساكورا ـ الحلوه

avatar

الانمي المفضل : ناروتو \سلام دانك\ون بيس\الدم\القبله المؤذيه\كونان\دروبي مع درومي\تورا دورا\السراب\الملازم كيرو\جنى\سالي\ايروكا\باكوقان\همتارو\دراغن بول\والكثير الكثير
انثى عدد المساهمات : 10
نقاط : 12
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
الدولة : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: ناصيف زيتون من سوريا يحصد لقب نجم "ستار أكاديمي 7 "و 50 الف$ وسيارة بانصاف   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 10:57 pm

روعه مثل صاحبتها تسلمين يا عسوله على الموضوع hyry
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ناصيف زيتون من سوريا يحصد لقب نجم "ستار أكاديمي 7 "و 50 الف$ وسيارة بانصاف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الإنمي :: فئة عامه :: ستايل وستارز-
انتقل الى: